العناية بالشعرالعناية والجمال

شرائح فيت لازالة الشعر من خلال 3 خطوات

يعتبر استخدام شرائح فيت لازالة الشعر من أكثر الطرق شيوعًا حيث يوفر احساسًا طويل الأمد بالنعومة عن طريق إزالة الشعر من الجذور مع تطبيق الشمع الذي يجدد الجلد ويضعف بصيلات الشعر، كذلك من الممكن أن يكون لديك بشرة أكثر نعومة وشعر خفيف على المدى الطويل، فإن شمع إزالة الشعر متوفر الآن بأشكال أشرطة فيت المصممة وفقًا لاحتياجاتك!

كما أن شرائح الشمع فيت التي يمكن حملها في أكياس وحقائب السفر وتطبيقها بسهولة؛ تجعل إزالة الشعر أسهل بكثير من ذي قبل على عكس عملية التحضير الطويلة للشمع التقليدي، كما يمكنك إزالة الشعر غير المرغوب فيه في أي مكان وفي أي وقت باستخدام منتجات فيت الجاهزة للاستخدام، فإذا كنت ترغب في ذلك؛ يمكنك الحصول على بشرة ناعمة كالحرير في جميع الفصول باستخدام الشمع المنتظم.

شرائح فيت لازالة الشعر

شرائح فيت لازالة الشعر
شرائح فيت لازالة الشعر

قد تبدو فكرة استخدام شريط الشمع مختلفة في البداية بالنسبة للنساء اللتي اعتادوا على الشمع التقليدي، ولكن ومع ذلك فإن شرائح الشمع فيت المطورة بتقنية Easy-Gelwax أسرع بكثير وأكثر فاعلية بأشكالها العملية التي لا تحتاج إلى التسخين باليد، فمن المريح جدًا وضع الأربطة التي يمكن فصلها بسهولة عن بعضها البعض باستخدام أشرطة إيزي ستريب على المنطقة التي تريد إزالة الشعر منها.

كذلك لإزالة الشعر بشريط شمع بارد؛ تأكدي أولاً من أن المنطقة التي ستزلين منها الشعر جافة وخالية من الكريمات، ثم ضعي شرائح الشمع ستيك فيت في اتجاه نمو الشعر، ويمكنك استخدامها حتى على الأجزاء الحساسة من الجسم بما في ذلك الذراعين والساقين وتحت الإبطين وخط البكيني.

افركي الشريط برفق حتى تلتصق الشعيرات بالشمع جيدًا، ثم اسحبي شرائح فيت لازالة الشعر بعكس اتجاه نمو الشعر بسرعة وبحركة واحدة، فهذا هو! فبعد الانتهاء من استخدام شريط الشمع البارد؛ نظفي برفق جزيئات الشمع المتبقية من بشرتك باستخدام مناديل تنظيف الشمع الموجودة في عبوات فيت، فهي مناديل تنظيف الشمع التي تحتوي على مكونات مرطبة ستوفر الرطوبة التي تحتاجها بشرتك بعد العملية وتجعل من السهل عليك الحصول على بشرة حريرية.

اقرأ أيضًا: إزالة الشعر بالشمع وأهم 3 شرائط للشمع

كيف يكون استخدام شريط واكس للوجه؟

إذا كنتِ غير مرتاحة لشعر الوجه وترغبين في إزالته فقد ترغبين في تجربة إزالة الشعر بالشمع، استخدمي الشمع على الوجه كما هو الحال في أجزاء أخرى من الجسم، كما يخفف الشعر ويقل معدل إزالة الشعر بمرور الوقت، فبالطبع يجب أن تكوني لطيفة ومتيقظة أثناء العملية حيث إن الوجه منطقة حساسة للغاية ومرئية، كذلك فإن شرائح الشمع فيت المطورة خصيصًا لهذه المنطقة والمعززة بخصائص زبدة الشيا المهدئة والمطهرة؛ ستسهل عملك وتقليل التهيج بحجمها الصغير.

يجب عليكِ التأكد من عدم وجود مستحضر تجميلي على بشرتك وأن الوجه جاف، كما يمكن للعرق أن يجعل عملك صعبًا خاصة في حرارة الصيف باستخدام القليل من البودرة ويمكنك إزالة الرطوبة من وجهك قبل الإجراء، فإن شرائح فيت لازالة الشعر يوجد منها حجم مناسب لمنطقة الوجه؛ فقم بوضعها على الشعر واسحبها برفق، ولكن أثناء التطبيق احرصي على عدم لصق اللاصقات على المناطق الحساسة مثل الشفاه والعينين.

مزايا استخدام شريط الشمع البارد

شرائح فيت لازالة الشعر
شرائح فيت لازالة الشعر

السبب الذي يجعل إزالة الشعر بالشمع من أكثر طرق إزالة الشعر المفضلة هو بالطبع النعومة طويلة الأمد التي يوفرها، ومع ذلك فإن الاستعدادات وصعوبات التطبيق المطلوبة قبل استخدام المنتجات التقليدية جعلت هذه الطريقة صعبة لأولئك الذين يبحثون عن حلول سريعة، لقد تغيرت الأمور مع شرائح فيت لازالة الشعر Veet المصمم لأولئك الذين يقدرون وقتهم ويريدون تحقيق نتائج فعالة في وقت قصير!

اقرأ المزيد: فوائد النارنج للبشرة

كذلك نكون قد عرضنا في هذا المقال عن شرائح فيت لازالة الشعر وأهم مميزاتها وطريقة استخدامها سواء للجسم أو الوجه بدون حدوث أي أضرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: