شروط الاستخدام

 

  1. حسابات وتسجيل

    1. يمكننا من وقت لأخر تقديم مجموعة من الميزات من خلال الخدمات والتي قد تتطلب منك التسجيل او فتح حساب. في أي وقت تختار التسجيل او فتح حساب معنا ستطبق الشروط والأحكام الإضافية المبينة ادناه.
    2. انت مسؤول عن استخدام حسابك وأي استخدامات أخرى للحساب من أعضاء الأسرة. السماح لغيرك بالدخول على حسابك هو إقرار بمسؤوليتك عن ضمان التزامهم بالشروط وإقرار بتحملك مسؤولية نشاطاتهم وسلوكهم اثناء استخدام الخدمات.
    3. يجب أن تكون كل المعلومات التي تقدم عند التسجيل صحيحة ومحدثة. قد نرسل لكم من وقت الى أخر تنبيهات هامة على بريدكم الإلكتروني المسجل لدينا وعليه فلن نتحمل مسؤولية عدم وصول أي تنبيه هام لكم نتيجة تسجيل عنوان بريد إلكتروني غير دقيق على حسابكم أو عدم مراجعة بريدكم الإلكتروني بشكل دوري.
    4. يرجى الحفاظ على سرية كلمة المرور. لن يطلب منك أي ممثل من طرفنا، الإفصاح عن كلمة المرور الخاصة بك. يرجى ابلاغنا فور معرفتك او اعتقادك من أي استخدام غير مصرح لحسابك. نرجو منك أيضاً إبلاغنا في حال تغير أي من المعلومات التي زودتنا بها عند التسجيل حتى نستطيع الاتصال بك عند اللزوم. يمكنك إغلاق حسابك بشرط ان يتم الغلق وفقاً لإجراءات إنهاء الخدمة الموضحة من خلال خدماتنا.
    5. في حال تعطيل حسابك لن تستطيع خلق حساب جديد بدون موافقتنا.
    6. في حال قررنا وفقا لتقديرنا الخاص أنك قمت بخرق الشروط أو انتهاك أي قانون أو قاعدة أو تنظيم أو في حال إقدامك على سلوك غير مناسب أو لأي أسباب مهنية أخرى، نحتفظ بحقنا في الانهاء الفوري أو حظر حسابك او استخدامك للخدمات أو الوصول للمحتوى في أي وقت ودون إنذار أو مسؤولية. ونحتفظ ايضاً بحقنا في إنهاء حسابك أو استخدامك للخدمات أو الوصول للمحتوى في حال أن سلوكك هذا يشكل عبئاً لا داعي له على خدماتنا.
  2. محتوانا

    1. تكون كافة الحقوق بما فيها، دون حصر، حقوق التأليف النشر وحقوق قواعد البيانات والعلامات التجارية في الخدمات ومحتوياتها، سواء كانت صوتيةً أم نصيةً أو صوراً أو فيديوهات أو بأي شكل آخر (“المحتوى”)، ملكيةً لنا ومرخصةً لنا. كما يكون هذا المحتوى محمياً بقوانين واتفاقيات الطبع والنشر حول العالم. كما تكون كافة هذه الحقوق محفوظةً.
    2. إنك توافق على دخولك إلى الخدمات للاستعمال الشخصي فقط وليس للاستخدام العام أو التجاري. لا يصرح لك نسخ أو نشر أو التخزين في أية وسيلة أو بث أو نقل أو إعادة نقل أو تعديل أو العرض العام لأية أجزاء من المحتوى دون الحصول على موافقتنا الخطية المسبقة.
    3. يصرح لك استخدام الخدمات للأغراض الشخصية وغير التجارية، ولا يصرح لك تعديل المحتوى أو إزالة أية حقوق طبع ونشر أو أية إشعارات بحقوق ملكية يتضمنها المحتوى.
    4. لا يُراد من التعليقات والمحتويات الأخرى التي يتضمنها الخدمات تقديم النصائح للاعتماد عليها، لذا نحن لا نقبل أية مسؤولية أو التزام قد ينشأ عن اعتماد أي زائر للخدمات على ذلك المحتوى أو أي شخص يتم تبليغه بذلك المحتوى.
    5. يجوز لنا تغيير المحتوى في أي وقت. ووفق مقتضى الضرورة، قد نقوم بتعليق الدخول إلى الخدمات أو إغلاقه إلى أجل غير مسمى. قد يصبح المحتوى قديماً بالنسبة لوقت ما ولا نكون ملزمين بتحديث تلك المادة.
    6. في حال قمت بطباعة أو نسخ أو تنزيل أي جزء من الخدمات بصورة تشكل خرقاً لهذه الشروط، يتوقف عندئذ حقك في استخدام الخدمات فوراً ويتعين عليك بناءً على اختيارنا إعادة أو إتلاف أية نسخ من تلك المواد.
    7. إن جميع العلامات الفارقة واللوغو والعلامات المسجلة التابعة لنا هي علامة تجارية مسجلةً
  3. مسؤوليتنا

    1. يتم تقديم المحتوى على الخدمات دون أية ضمانات أو شروط أو تعهدات بدقتها.
    2. بالنسبة لاستخدامك للخدمات، نحن وأي من شركات المجموعة أو المسؤولين أو المدراء أو الموظفين أو المساهمين أو الوكلاء فيها لا نتحمل أية مسؤولية تجاه كمية أو نوع أية خسائر أو أضرار قد تتعرض أنت أو الغير (بما في ذلك دون حصر أية خسائر أو أضرار تأديبية أو تبعية مباشرة أم غير مباشرة، أو أية خسائر في العائدات أو الأرباح أو الشهرة التجارية أو البيانات أو العقود أو استخدام الأموال، أو الخسائر والأضرار الناجمة عن أو ذات الصلة بتعطيل الأعمال بأي شكل من الأشكال، وسواء كانت نتيجة المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك دون حصر الإهمال)، أو العقود أو خلافه) فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو تبعات استخدام الخدمات، بما في ذلك دون حصر ما تتسبب به الفيروسات من أضرار لمعدات حاسوبك أو البرمجيات أو البيانات أو أية ممتلكات خاصة بك، بسبب دخولك أو استخدامك أو تصفحك للخدمات.
    3. إن ما سبق ذكره لا يؤثر على أية مسؤولية لا يمكننا استثناؤها أو الحد منها بموجب الفانون النافذ.
  4. الاتصال

    في حال كانت لديك أية استفسارات أو تساؤلات حول أية مادة تظهر على الخدمات، يرجى الاتصال ب [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: