العناية بالشعرالعناية والجمال

كريمات إزالة الشعر وأهم 6 فوائد لها

قامت العديد من الشركات إصدار الكثير والكثير من كريمات إزالة الشعر التي تسهل هذه عملية إزالة الشعر الاغير مرغوب فيه، ففي بعض الفترات قد تؤدي طرق إزالة الشعر الأخرى إلى تهيج الجلد وتسبب الاحمرار، فإذا كنتِ تريدين أن تشعرين براحة أكبر أثناء إزالة الشعر خاصة عندما تكونين من أصحاب البشرة حساسة؛ فإن كريمات إزالة الشعر ستفي بالغرض.

فإن ذلك بفضل أشكالها ومكوناتها سهلة الاستخدام ومخصصة للبشرة الحساسة؛ لذلك يمكنك بسهولة استخدام عائلة فيت لإزالة الشعر في المناطق الحساسة التي يصعب الوصول إليها من جسمك، كذلك فإن مزيل الشعر يمنحك النعومة التي تحلمين بها في أقل من 5 دقائق، كما تهتم هذه المنتجات أيضًا ببشرتك من خلال النعومة التي تحصل عليها من الزيوت الطبيعية؛ لذلك استمتعي ببشرة أكثر إشراقًا ونعومة مع هذه المنتجات التي يمكنك استخدامها حتى أثناء الاستحمام !

كريمات إزالة الشعر

كريمات إزالة الشعر
كريمات إزالة الشعر

تعمل كريمات إزالة الشعر على إذابة مادة الكيراتين في الشعر المراد تنظيفه مما يسمح للشعر بالتساقط من نقطة قريبة من الجذور، دعونا نرى معًا كيفية استخدام مزيل الشعر Veet الذي سيوفر لك بشرة حريرية في غضون 10 دقائق فقط وما يجب الانتباه إليه أثناء العملية، ففي البداية اقرأي التعليمات قبل استخدام المنتج  واحرصي على عدم تجاوز الوقت المكتوب على العبوة أثناء التطبيق.

بعد ذلك ضعي الكريم على المنطقة التي تريدين تنظيف الشعر بها بمساعدة الملعقة المتوفرة في العبوة، بطريقة تغطي الشعر بالكامل، واتركي الكريم على بشرتك لمدة 3 دقائق، بعد ذلك ضعي المنتج على مساحة صغيرة وتحقق من تساقط  الشعر، فإذا ذهب الشعر؛ قشري الكريم عن بشرتك تمامًا، وإذا لم تشاهدي النتيجة بعد 3 دقائق؛ يمكنك الانتظار 1-2 دقيقة أخرى.

أخيرًا اشطفي بشرتك بالكثير من الماء، واحرصي على عدم استخدام الماء شديد السخونة في هذه المرحلة حيث يتسبب البخار ودرجات الحرارة المرتفعة في جفاف الجلد.

فوائد كريم فيت لازالة الشعر

مع منتجات إزالة الشعر التي تقدم حلولاً غير مؤلمة وسريعة، ولكنها تحتوي على العديد من الفوائد ومن ذلك:

  • لا يمكنك الحصول على بشرة نظيفة فحسب، بل وأيضًا الحصول على بشرة جيدة العناية، فأولئك الذين يستخدمون كريم إزالة الشعر أثناء إزالة شعرهم يمكن أن يلاحظون على الفور نعومة بشرتهم بعد استخدامه.
  • توفر كريمات إزالة الشعر من فيت بتركيباتها الخاصة الترطيب الذي تحتاجه للبشرة مما يسهل عليكِ الوصول إلى بشرة حريرية.
  • تعمل مزيلات الشعر على إذابة الشعر من نقطة قريبة من الجذور وتسليطه فهي طريقة غير مؤلمة حيث لا تنتف الشعر من الجذور.
  • كريمات إزالة الشعر مثالية للأشخاص الذين لا يستطيعون منع التهيج بغض النظر عما يفعلونه بعد إزالة الشعر.
  • على عكس شفرات الحلاقة التي تقص الشعر وتقويه؛ تعمل كريمات إزالة الشعر على ترقيق الشعر مما يجعل الشعر أكثر نعومة بمرور الوقت.
  • يمكنك بهذه الطريقة تجربة الشعور بالنعومة لفترة أطول وداعًا للشعر القاسي الذي يؤلم عند لمسه.

المناطق المناسبة لاستخدام فيت

كريمات إزالة الشعر
كريمات إزالة الشعر

منتجات يت مناسبة للاستخدام في أجزاء كثيرة من الجسم حيث إنه من المنتجات الخاصة للبشرة الحساسة الغنية بالصبار ومكونات فيتامين E، فهي ضمن سلسلة المنتجات الطبيعية المصنوعة من مكونات طبيعية من زبدة الشيا، بصرف النظر عن الأسطح الكبيرة مثل الذراعين والساقين، كما يمكنك استخدامه بسهولة في الأماكن الحساسة التي يصعب الوصول إليها مثل الإبط ومنطقة البكيني، فكريم إزالة الشعر فيت بتركيبته الفعالة وخيارات المنتجات التي توفر تطبيقًا عمليًا، صُمم أيضًا خصيصًا للرجال الذين يرغبون في إزالة الشعر من أحد مناطق أجسامهم.

اقرأ المزيد: علاج حب الشباب ب9 طرق فعالة

كذلك في نهاية المقال نكون قد وضحنا أهم كريمات إزالة الشعر المثالية التي تحقق نتائج فعالة في وقت قصير، كما تقدم لك حلولاً سريعة بتركيباتها التي يمكن تطبيقها بسهولة وإزالة الشعر في 5 دقائق، كذلك تعمل كريمات الاستحمام من فيت على إزالة الشعر غير المرغوب فيه بينما تستمتع بالمياه الساخنة وتعتني بشعرك وجسمك، فكل ما عليك فعله هو الاستمتاع ببشرة نضرة وناعمة بعد الاستحمام !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: